بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. 6

يا هلا ومرحبا فيك عزيزي إذا كنت مسجل لدينا فلا تتأخر بتسجيل الدخول وإن لم تكن مسجل فمرحبا بك بيننا
بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. 6

يا هلا ومرحبا فيك عزيزي إذا كنت مسجل لدينا فلا تتأخر بتسجيل الدخول وإن لم تكن مسجل فمرحبا بك بيننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» همسات قلمي
بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 7:40 am من طرف نونو

» أاااااااااااااااااه حبيبـتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالثلاثاء يناير 12, 2010 7:44 am من طرف debainh

» هل تعتبر البنت الجريئه قليلة ادب....
بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالأحد يناير 10, 2010 11:29 pm من طرف نونو

» "سـارة اليـهودية"
بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالأحد يناير 10, 2010 8:59 am من طرف نونو

» هل تسامح انسان جرح قلبك ومشاعرك..؟!؟
بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالأحد يناير 10, 2010 6:24 am من طرف نونو

» أرجعي يا حبيبتـــــــــــــــــــــــــــي
بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالجمعة يناير 08, 2010 10:34 am من طرف debainh

» كيف تعرفت على المنتدى
بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالخميس يناير 07, 2010 3:58 pm من طرف debainh

» الحلم المستحيل
بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2010 1:12 pm من طرف debainh

» بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم ..
بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالثلاثاء يناير 05, 2010 12:00 pm من طرف نونو

برامج مجانيه

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
الوقت

بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم ..

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بسمة عذاب
عضو مميز
عضو مميز
بسمة عذاب

بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Empty
مُساهمةموضوع: بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم ..   بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالخميس سبتمبر 24, 2009 6:55 am

مرحبآ يآ حلوين

الموضوع بآين من عنوانه , نفسى أجلس على كرسى الإعتراف ,

ما عمري جلسته بالمنتديات ,

فاخترت حالي من حالي .. Smile

يلا اسألوني وانا بجاوبكم ..
Smile
فراشه الحب

فراشه الحب

مُساهمةموضوع: رد: بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم ..   بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 1:08 pm

هااااااااااااااي شو أخبارك بسوم وانا كمان اعجبتني اللعبه شو رأيك نبتدي انا رح أسالك وانتي رح تجاوبيني اوك لحظه شوي امخمخلك بكم سؤال ع كاسة الشاي صحيح تشربوا معي يي يلا للمره الجايه لأنو مش ضايل فيي طيب السؤال الأول انت بتأمني بالأبراج ولا متلي بس للاطلاع ؟
ثانيا: شو أكتر حاجه بتحبيها في الشباب وبتكريها وكمان الصبايا ؟
ثالثا : شو الشغله يلي انتي ما بتقدري تقاوميها بحيث لو طلبوا منك شغله وما لبتيهم بساوموكي عليها بس ما تحي الشوكالا ؟
انا بقول بكفي هيك وخلي دور لغيري واتمنى تكون الأسئله عجبتك

سلااااااااااااااام afro
بسمة عذاب
عضو مميز
عضو مميز
بسمة عذاب

مُساهمةموضوع: رد: بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم ..   بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالسبت سبتمبر 26, 2009 6:00 am

أنا الحمد لله تمام التمام

وهلا حبلش بالإجابة على الاسئلة

انت بتأمني بالأبراج ولا متلي بس للاطلاع ؟

اكيد لاء ما بأمن فيها ،،، حتى للاطلاع ما بطلع عليهم ...

شو أكتر حاجه بتحبيها في الشباب وبتكريها وكمان الصبايا ؟

فى الشباب شغلات كتير حلوة منها،،، حبهم للناس وصدقم واماناتهم واخلاقهم أكيد

واكتر شى بكره أمممممممم فى بعض تفكيرهم الغير لائق

وفى الصبايا بكره،، غبائهن وقلة الفهم بتاعهن،، والغيرة الى زيادة عن الزوم وكترة الكلام

وفى حجات كتيرة وما خفي اعظم هههههه

وبحب فيهن الصداقة والمحبة

: شو الشغله يلي انتي ما بتقدري تقاوميها بحيث لو طلبوا منك شغله وما لبتيهم بساوموكي

عليها بس ما تحكي الشوكالا ؟

هههههههههههههههه

للأسف ما بحب الشكولاته ولا المكسرات،،، الى ما بقاومه اكل الاملاح ما بستغنى عنها

شكراً الك فراسة أسئلتك حلوة متلك،،، ويلا بستنى المشاركين الباقين يسالونى
فراشه الحب

فراشه الحب

مُساهمةموضوع: رد: بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم ..   بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالسبت سبتمبر 26, 2009 10:29 am

يسعد اوقاتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك بسوم الأجوبه انت حره فيهن وحلوات بس انا الي تعليق ع الجواب التاني فى الشباب شغلات كتير حلوة منها،،، حبهم للناس وصدقم واماناتهم واخلاقهم أكيد

واكتر شى بكره أمممممممم فى بعض تفكيرهم الغير لائق

وفى الصبايا بكره،، غبائهن وقلة الفهم بتاعهن،، والغيرة الى زيادة عن الزوم وكترة الكلام

وفى حجات كتيرة وما خفي اعظم

وبحب فيهن الصداقة والمحبة وهو انو الصبايا مو اغبيا ولا عديمات فهم بالعكس هنن ازكا من الرجال ودليل ع هيك نسبه تعليم الفتيات في جميع المراحل وكمان بالأضافه لهيك في امور كتيره بيعجز الرجال عن حلها وبيلجؤا للمرأه لحتى تحلها وانا بامكاني اثبت هذا الكلام باكتر من دليل بس هاد موضوع لحالو ويطول النقاش فيه والغيره بتكون يا بيبي من كتر حبهن في يلي بغارن عليه وانا بتمنى الشخص يلي اتزوجو يكون غيور جدا لانو ع قد الغيره بكون الحب وبتمنى يقتلني بغيرتو كمان في بعد الموت بسبب الحب والغيره اكيد لأ هاد رأيي وكل واحد أكيد حر كيف بفكر وشكرا ع اجوبتك التانيه بس حبيت أعلق ع الجواب التاني لأنو استفزني ما بحب حد يحكي علينا بالعاطل وشكلين ما بحكي

سلااااااااااااام afro
بسمة عذاب
عضو مميز
عضو مميز
بسمة عذاب

مُساهمةموضوع: رد: بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم ..   بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالسبت سبتمبر 26, 2009 11:20 am

انا معك بكلامك

صح انه نسبة كبيرة من الفتيات متعلمات

بس احيانا العلم شى والحياة شى

ومش كل ما اتعلم بيكون يفهم بالحياة ..

وانا بحترم تعليقك وشكراً لالك ..
debainh
مدير عام
مدير عام
debainh

مُساهمةموضوع: رد: بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم ..   بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 28, 2009 6:37 am

السلام عليكم

اخت بسمة الموضوع علو منك انتك تبادري بهيك شغله

وانا بشكرك عليها
..
في كم سؤال ؟

1 - كلام الناس لا بيقدم ولا بياخر ؟؟

هل هذا صحيح ولا لا؟

2 انا لاحظت انك تكرهي الفتيات ياترى ليه ؟ لك حر الاختيار بالاجابه او لا

3- المنتدى في اقسام اكتيره .. اي قسم مفضل الك وليه ؟

4- اكتير الناس بتحب الاطلاع على امور الحياه ... اكتر شيه بيلفت لنظرك ايه؟

لنا لقاء ان شاء الله ويعطيكي الف عافيه

عدل سابقا من قبل سام في الإثنين سبتمبر 28, 2009 5:21 pm عدل 1 مرات
https://a7lashbabonlin.yoo7.com
بسمة عذاب
عضو مميز
عضو مميز
بسمة عذاب

مُساهمةموضوع: رد: بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم ..   بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 28, 2009 8:20 am

هلآآآ وعليكم السلام

1 - كلام الناس لا بيقدم ولا بياخر ؟؟

أكيييييد لانه الى بيسمع للناس بيتعب كتير كمان

انا لاحظت انك تكرهي الفتيات ياترى ليه ؟

أها انا كتير مريت بظروف صعبة بحياتى وكان سببها البناااااات ولهيك السبب انا ما بحبهن وما بامن الا

للبنت الى عشرة معها وكنت ازعلها واجرحها ورغم هيك انها تحفظ سرى وتحافظ عليا

- المنتدى في اقسام اكتيره .. اي قسم مفضل الك وليه ؟

قسم النقاش ،،، لانه بحب النقاش والمجادلة،، لانه بهاى القسم بستفيد منه وكل شخص بعرف رايه

وبتعلم منه أكيد

اكتير الناس بتحب الاطلاع على امور الحياه ... اكتر شيه بيلفت لنظرك ايه؟

الشى الوحيد الى بيلفت نظرى بهالحياة ،، الكلام الحلو من الفتاة او لشاب ويكون ذو اخلاق وادب

واحترام

أشكركـ سام

وان شاء الله المرة الجاية انت الى حتكون على كرسى الاعتراف
debainh
مدير عام
مدير عام
debainh

مُساهمةموضوع: رد: بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم ..   بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 28, 2009 5:25 pm

اشكرك اخت بسمة عذاب على الاجوبه الصريحه وبلتوفيق ان شاء الله

ههههههههههه

ان شاء الله
وانا جاهز للاعتراف
https://a7lashbabonlin.yoo7.com
نونو

مُساهمةموضوع: رد: بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم ..   بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالثلاثاء يناير 05, 2010 1:02 am

هاى بسمة انا عايزة ارد عليكى بالنسبة لكرهك للبنات البنات مو متل انتى ما ذكرتى فى بنات اكتير مخلصات للصداقة وكمان كل انسان بيغار ولولا الغير ما حدا اتفدم بس هذه غلتطك انتى اللى ما اعرفتى تختارى صديقاتك بااااى بسمة
بسمة عذاب
عضو مميز
عضو مميز
بسمة عذاب

مُساهمةموضوع: رد: بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم ..   بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالثلاثاء يناير 05, 2010 7:00 am

صح انه لو لا الغيرة لو ما حدا اتقدم

بس هذه غلتطك انتى اللى ما اعرفتى تختارى صديقاتك

بهاى انتى معك حق انا لحتى الان ما اعرفت اختار صديقة مخلصة ولهيك

لهالوقت البنات بكرهن موووت
نونو

مُساهمةموضوع: رد: بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم ..   بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم .. Icon_minitimeالثلاثاء يناير 05, 2010 12:00 pm

ما تياسى بسمة انشالله بتلاقى صديقة مخلصة وبتغيرى تفكيرك بالبنات

بسمة عذاب على كرسى الإعتراف،،، شآركونآ بأسئلتكم ..
صفحة 1 من اصل 1